Exciting time lost impede Atletico Madrid against lowly Alaves
Exciting time lost impede Atletico Madrid against lowly Alaves
الكاتب :
admin
التوقيت :
2016-11-18 18:27:19
المشاهدات :
0

افتتح فريق أتلتيكو مدريد مشواره في الدوري الإسباني بالتعثر أمام ضيفه المكافح ديبورتيفو ألافيس الصاعد مجددًا لليجا هذا الموسم، بالتعادل بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد بملعب "فيسنتي كالديرون".

سجل أتلتيكو مدريد هدفه الأول بأقدام كيفين جاميرو في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، وتعادل الضيوف بهدف قاتل سجله مانو جارسيا قائد ألافيس في الدقيقة 95، ليفقد أصحاب الأرض نقطتين كانت في متناوله أمام فريق متواضع.

وجد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد صعوبة كبيرة لاختراق دفاع المنافس، مما اضطره لتغيير طريقة اللعب 3 مرات على مدار الشوطين، حيث بدأ اللقاء بخطة 4-3-3، وغيرها مع الشوط الثاني إلى 4-4-2، ثم 4-2-4 آخر 30 دقيقة.

إلا أن كل هذه الحيل التكتيكية لسيميوني لم تخترق خطة ماوريسيو بيليجرينو المدير الفني لديبورتيفو ألافيس، الذي حاول إغلاق الدفاع، وتألق حارس المرمى فرناندو باتشيكو بتصديه لأكثر من فرصة، حيث كان نجم المباراة، ولم يكن لمهاجمي ألافيس توكيرو ودانييل توريس وإيباي جوميز وأنطونيو مينديز أي خطورة على مرمى يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الذي كان بمثابة ضيف شرف.

سار اللقاء في اتجاه واحد منذ بدايته، حيث هدد أتلتيكو مرمى منافسه برأسية جودين فوق العارضة، وتسديدة جابي بجوار القائم الأيمن، بينما أضاع ساؤول نيجويز وكيفين جاميرو انفرادين بالمرمى بسبب الرعونة، ويقظة فرناندو باتشيكو حارس مرمى ألافيس، بينما كانت أخطر الفرص، تسديدة ليانيك كاراسكو تصدى لها القائم الأيسر.

نشط ظهيرا الجنب خوانفران وفيليبي لويس، وأمطرا منطقة جزاء المنافس بالعديد من الكرات العرضية، ومع بداية الشوط الثاني دفع سيميوني بتبديله الأول بنزول فرناندو توريس مكان تياجو مينديز، ثم واصل المدرب الأرجنتيني المغامرة بإشراك الثنائي نيكولاس جايتان وآنخيل كوريا مكان جابي وكاراسكو.